قروب هدب

افلام ... العاب ... مواااضيع


    اخبار في بطولة النخبه الدوليه بالسعوديه

    شاطر

    شارب كولا
    عضو نـــــشيط
    عضو نـــــشيط

    عدد المساهمات : 29
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/07/2010

    اخبار في بطولة النخبه الدوليه بالسعوديه

    مُساهمة  شارب كولا في الجمعة يوليو 30, 2010 7:02 am


    الهلال في اختبار ودي أمام الوداد البيضاوي

    نجوم الزعيم خلال أحد التدريبات استعدادا للقاء الوداد
    الرياض – mbc.net
    يخوض الهلال السعودي يوم الجمعة اختبارا وديا هاما أمام الوداد المغربي ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة النخبة لكرة القدم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة.
    يسعى الهلال أن يبدأ مشواره بالبطولة بحصد نقاط مباراته عبر شباك الوداد، خاصة بعد اكتمال صفوف الزعيم وعناصره؛ حيث يركز مدرب الزعيم جريتس على خوض البطولة بعناصره الأساسية التي تضم أفضل رباعي أجنبي في الملاعب السعودية بقيادة السويدي المهاجم وليهامسون والروماني رادوي وصانع الألعاب نيفيز.
    كما يشرك المدرب البلجيكي في هذا اللقاء الهام نجوم الزعيم المحليين وهم أسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري ولاعب الوسط خالد عزيز ورمانة الفريق الأزرق وهداف الموسم الماضي محمد الشلهوب ووليد جيزاني المنضم حديثا للقائمة الزرقاء.
    وخلال تدريب الأخير للزعيم، ركز البلجيكي جريتس على النواحي التكتيكية وتطبيق بعض الجمل لتنفيذها أمام الوداد، خاصة بعد أن حدد مواطن القوة والضعف في الفريق المغربي، من خلال مشاهدة لقائه الأول مع سانتوس الذي فاز به 1-صفر.
    وتترقب جماهير العملاق الأزرق ثمار المعسكر الخارجي ومدى استعداد نجومه للبطولة الأسيوية الأهم، خاصة أن مشجعي الهلال يضعون آمالا عريضة للحصول على اللقب القاري.
    من جهة أخرى، يبحث الوداد عن تعزيز موقفه في المجموعة والفوز بلقاء الزعيم ليتمكن أبناء المغرب من الوصول للمربع الذهبي، خاصة أنه من المتوقع أن يلجأ مدرب الوداد البرازيلي دي سانتوس لخطة دفاعية بحتة في مواجهة الهجوم الأزرق المتوقع خلال هذه المواجهة الودية.
    avatar
    8ahrhom
    نائب مدير
    نائب مدير

    عدد المساهمات : 105
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    العمر : 35

    رد: اخبار في بطولة النخبه الدوليه بالسعوديه

    مُساهمة  8ahrhom في الخميس أغسطس 05, 2010 9:06 am

    مشكور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 5:58 pm